Wishlist & Checkout page is available for premium users Buy Now

الربح من الانستقرام - تجربتي في الربح من الانستقرام

تجربتي في كسب المال من Instagram في الشهر الأول من عملي في مشروع Instagram ، ربحت 250 دولارًا
الربح من الانستقرام - تجربتي في الربح من الانستقرام
Color :
Size :
تجربتي في كسب المال من Instagram في الشهر الأول من عملي في مشروع Instagram ، ربحت 250 دولارًا

الربح من الانستقرام - تجربتي في الربح من الانستقرام

الربح من الانستقرام - تجربتي في الربح من الانستقرام


 لقد سمع الكثير منا مصطلح تحقيق الدخل من Instagram ، خاصةً المبتدئ الذي قد يكون لديه بالفعل حساب على Instagram مع آلاف المتابعين لكنه لا يعرف كيفية تحقيق الدخل من هذا الحساب أو


 أنه ليس متأكدًا من وجود شيء يسمى تحقيق الدخل من Instagram ، فهل هو حقًا يحقق الدخل من Instagram؟ هل هذا صحيح؟ هل يمكنني كسب المال من Instagram؟ إذا كان الجواب نعم ، كيف تكسب المال من Instagram؟ ما هو Instagram Marketing.



لماذا اخترت تحقيق الدخل والعمل على Instagram؟


في الواقع ، هناك العديد من المنصات للعمل وكسب المال على الإنترنت ، لكن Instagram يختلف عن المنصات الأخرى بسبب ترقياته المتزامنة المستمرة والهائلة وتمركز العديد من الأشخاص على هذه المنصة ، 


لأن Instagram يحتوي على أكثر من 500 مليون نشط شهريًا للمستخدمون ، 40 مليار  مشاركة  صورة ، 4 مليون صورة يتم الإعجاب بها كل يوم ، يشارك التطبيق 93 مليون صورة كل يوم ، و احصائيات المنصة تقول بأن 20٪ من مستخدمي Instagram هم من الولايات الأمريكية.


من خلال هذه الإحصائيات الرائعة ، نستنتج أن Instagram بيئة ممتازة لتحقيق الدخل منها واستغلالها ، وعلى هذا النحو ، فهي مفيدة بشكل فعال.



1. يعد الربح من الانستقرام رائداً باعتباره منصة مرئية سهلة .

تعتمد منصة انستقرام بشكل أساسي على المحتوى المرئي ، حيث تم إجراء العديد من المؤثرات الخاصة والتعديلات على الصور لإثراء تجربة نشر الصور وإثارة ارتباط العديد من المستخدمين بحيث لا نقضي يومًا ، ولا حتى ساعة الا في تصفح Instagram ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو أو متابعتها.


أدى هذا الارتباط الوثيق بين المستخدمين ومنصة Instagram إلى توسع المجالات وطرق الاستفادة منها. كلما زاد عدد الجمهور لديك على المنصة ، زاد رغبتهم في تجربة المنتجات أو الخدمات المقدمة على المنصة ، وخاصة باهتمامك  بالتصوير الفوتوغرافي الجذاب والعرض التقديمي الذي يجسد الشخصية المرئية للخدمات او المنتجات لديك


2. منصة ترويج تسويقية فعالة

مع استمرار نمو جمهور Instagram ، حيث وصل إلى أكثر من مليار مستخدم في 9 سنوات فقط من إطلاقه ، والمسوقين المحترفين والشركات الكبيرة والناشئة والأفراد الذين يروجون لأنفسهم مثل الفنانين والمؤثرين والممثلين. عبر Instagram حيث 


 يمكنهم نشر صور تعبر عنهم  وعن عملهم ، بالإضافة إلى بناء قاعدة جماهيرية متنامية وتحقيق الربح من الانستقرام على كافة الأصعدة .



 نشر مقاطع الفيديو على Reels و IGTV

عندما أضافت منصة انستقرام  لأول مرة القدرة على إضافة مقاطع فيديو ، لم تستمر أكثر من دقيقة واحدة. ثم أضاف ميزة جديدة ، IGTV ، نوع جديد من الفيديو الطويل ، تصل مدته إلى ساعة. 


وبهذه الطريقة ، يصبح بديلاً لـ YouTube ، بحيث لا يذهب مشاهدو Instagram إلى YouTube لمشاهدة مقاطع الفيديو الطويلة ، حيث يسعى Instagram للحفاظ على حضور جمهوره لأطول فترة ممكنة 


يوجد أيضًا مقطع فيديو يسمى reels و هو خاص بزيادة  أرباح انستقرام ، وهو مقطع فيديو قصير يمكن التحكم في طوله ، تتراوح مدته من 15 ثانية إلى 60 ثانية ، وأحيانًا تصل إلى 90 ثانية. لكل نوع من مقاطع الفيديو هذه أهداف مختلفة ، وبناءً على أهدافك ، يمكنك اختيار النوع الأنسب لتحقيقه.


كم عدد المتابعين الذين أحتاجهم لبدء الكسب من Instagram؟

لا تحتاج في الواقع إلى عدد كبير من المتابعين لكسب المال على Instagram. تعتمد عوامل التسويق الناجحة في Instagram على وجود استراتيجية ومحتوى عالي الجودة يتناسب مع مكانة حسابك بين منافسيك. تحتاج أيضًا إلى النشر بشكل متكرر للحفاظ على تفاعل جمهورك.



طرق يمكن لأصحاب الأعمال من خلالها استثمار Instagram

إذا كنت تمتلك  نشاطًا تجاريًا ، فهناك أكثر من طريقة للاستثمار في Instagram بالمنتجات أو الخدمات التي تقدمها ، بما في ذلك:


1. استثمار  من خلال Instagram Shop Sales

سواء كنت تقدم منتجات مثل الملابس أو الأحذية أو مستلزمات التمريض أو المعدات الإلكترونية أو الخدمات غير الملموسة مثل أنظمة برامج CRM وخدمات مواقع الويب والتطبيقات المختلفة ،


 يمكنك عرضها بطريقة منظمة من خلال متجر Instagram الافتراضي مما يجعل الأمر أسهل للمتابعين لطلب المنتجات أو الخدمات من خلال حساب الأعمال الخاص بك على Instagram.


هنا ، تنتهي عملية الشراء بنقل العميل إلى موقع الويب الخاص بك لإكمال عملية الدفع أو يمكنه إكمال الطلب من خلال رسالة التطبيق ، بحيث يمكنك بسهولة تحقيق الدخل من Instagram بعلامتك التجارية. 


من الضروري التأكد من أن منتجاتك مرئية في متجرك ، وأن المعلومات المتعلقة بمنتجك أو خدمتك سهلة الفهم والوصول إليها ، بحيث يستمر متجرك في النمو ، وستزداد الطلبات ، وستزداد المكاسب و تحقق الربح الدائم من الانستقرام .


Instagram Shop هو أداة مباشرة لاستثمار المنصة ، حيث تتم معظم الإجراءات والمراحل مع العملاء من خلال التطبيق ، حيث يصعب على بعض المستخدمين الخروج من التطبيق ؛ حتى لا يشتت انتباههم.


عندما تنشر عنصرًا متاحًا للشراء ، سيظهر رمز متجر صغير في المنشور لإعلام متابعيك بأنه متاح للشراء. يمكنك أيضًا تقديم خدمة عملاء سريعة ، حتى إذا لم يكن لديك فريق ضخم ، يمكنك استخدام خدمات Chatbot.


بمجرد الإضافة ، ستظهر علامة التبويب "تصفح متجرك" في حسابك الشخصي ، ويمكنك إضافة متجر Instagram الخاص بك من إعدادات حسابك.

ثم حدد علامة التبويب الأعمال. Business



التعاون مع المؤثرين هي خلاصة أرباح انستقرام

يمكنك إرسال الهدايا إلى بعض المؤثرين في Instagram المهتمين بعملك واطلب منهم تقييم منتجك والإشارة إليك. في هذه الحالة ، عليك التأكد من جودة المنتج المعروض ؛ والتأكد من أن التقييم يحقق النتائج التي تريدها ولا يحقق نتائج عكسية تؤثر سلبًا على علامتك التجارية.


تأكد من اختيار مؤثر حسن السمعة أو شخص لديه ثقة كبيرة في جمهوره لأن سمعة المنتجات التي يعرضونها ستتأثر أيضًا بسمعتها حيث أن بعض المؤثرين معروفون بتصنيفات  تكون


غير شريفة من أجل الحصول على أموال من أرباح انستقرام  فلا تغفل عن هذا ، فقد يؤدي اختيار العلامة التجارية الخاطئة إلى تدمير سمعة علامتك التجارية.



الدعاية الممولة :

يتوسع المشهد الإعلاني على Instagram باستمرار ، وتتضاعف الأموال التي يتم إنفاقها من وقت لآخر. على الرغم من أن الوسائل مجانية ، إلا أنه لا يمكن التقليل من أهمية وضرورة الإعلان الممول ,


 إذا تم القيام به بشكل صحيح من قبل محترف ، فستحصل على أكثر مما أنفقته وأرباح ضخمة للشركة و تصنع العلامة التجارية.


بغض النظر عن حجم عملك ، ربما تكون أفضل وأرخص وأسهل طريقة للوصول إلى جمهورك هي من خلال إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي. قم بتضمين إعلانات Instagram لأنها وسيلة إعلانية لا يمكن مقارنتها بإعلانات التلفزيون والراديو والصحف.


تسهل إعلانات Instagram أيضًا عليك الوصول إلى جمهورك المستهدف من خلال تحديد شخصيات العملاء واختيار التركيبة السكانية والتفضيلات والاهتمامات التي تتوافق مع جمهورك.


 يمكن للمعلنين إدارة إعلاناتك على Instagram ، وستجد العديد من مقدمي الخدمة على Fiverr الذين يقدمون هذه الخدمة.


فالخلاصة في سؤالك كم عدد المتابعين للربح من الانستقرام :

كل من يعتقد أنه بحاجة إلى الكثير من المتابعين لبدء جني الأموال من حسابه فسؤاله  ليس صحيحًا.


هناك حسابات على Instagram تبدأ في جني الأموال ، لكن لديها 2000 متابع فقط ، إما عن طريق مشاركة الروابط عند الآخرين ، أو عن طريق نشر روابط الشركات الأخرى لديها وكسب العمولات منهم.



وبالمثل ، فإن شركة Instagram تدفع أرباحًا  لمستخدمي Instagram لأولئك الذين يشاركون مقاطع الفيديو القصيرة على Real Reels ، والتي تتطلب ما لا يقل عن 1000 مشاهدة.


هناك أداة أخرى يمكن تحقيق الدخل منها ، وهي IG Live ، والتي من خلالها يمكن لمنشئي المحتوى المرئي استثمار المحتوى الذي يوفره.


وهذا يتطلب أن يكون لديه 10.000 متابع ، وهذا الأمر يقتصر على عدد معين من دول العالم في خطة الربح ، ويجب أن يكون عمره 18 عامًا أو أكثر ، كما يجب عليه تسجيل حساب تجاري أو صانع محتوى. .



تجربتي في كسب المال من Instagram تجربة منقولة من موقع موثوق :

 

في الشهر الأول من عملي في مشروع Instagram ، ربحت 250 دولارًا من تجربتي في تحقيق الدخل على Instagram ، ولكن قبل أن أحصل على هذا الربح ، جمعت 20 يومًا من المتابعين لي


 على صفحتي على Instagram وبدأت في إنشاء صفحة حقيقية من حيث قمت بتعيين الإعدادات على حسابي الشخصي  ومن الإعدادات أقوم بتغيير الحساب لشركتي.


خلال هذه الفترة كنت أنشر بانتظام كل يوم ، وأعرف السر الأكثر شيوعًا ، هو أن أضع وصف الصورة التي أشرحها ، ثم أضع 30 وسمًا ، مثل تيك توك وكواي ، وهاشتاج شائع جدًا ، وهو يعتمد حاليًا على الأحداث الموجودة في العالم ، على سبيل المثال ، موسم الرياض يتجه الآن ، مما يساعدني على تحقيق الدخل من Instagram.

حيث هذه كانت تجربتي في الربح من الانستقرام 


شكرا لأنك وصلت إلى هنا معنا تابع الموقع ليصلك كل جديد


إرسال تعليق

Message via WhatsApp

Send instant messages & product details through Whatsapp.

Money Back

If goods have problem we'll return your good.

24/7 Support

Our dedicated support is available to help you.