Wishlist & Checkout page is available for premium users Buy Now

بدائل جوجل ادسنس - أرباح جوجل ادسنس

هذا هو السبب في أن المدونين ومالكي مواقع الويب يبحثون عن بدائل Google Adsense
بدائل جوجل ادسنس - أرباح جوجل ادسنس
Color :
Size :
هذا هو السبب في أن المدونين ومالكي مواقع الويب يبحثون عن بدائل Google Adsense

 بدائل جوجل ادسنس - أرباح جوجل ادسنس




يوجد العديد من الخيارات الأخرى لخدمة إعلانات Google Adsense. بعض الخيارات الشائعة الأخرى هي:
Infolinks
Chitika
Media.net
Propeller Ads
Bidvertiser
Viglink
Skimlinks
Amazon Affiliate Program
Commission Junction
لكن يجب العلم بأن كل هذه الخدمات لها مميزات وعيوب مختلفة، ويجب التأكد من المطابقة لمتطلبات الموقع الخاص بك قبل الاختيار.


PropellerAds هي شبكة إعلانية كبيرة تقدم مجموعة من الإعلانات مثل إعلانات البانر والروابط الدعائية والإشعارات المنبثقة ، مما يسمح لك بالوصول إلى مليار مستخدم.


 منصة الخدمة الذاتية سهلة الاستخدام مع أدوات إنشاء الإعلانات المبسطة ، مما يسهل عرض حملاتك في الوقت الفعلي. مع العديد من خيارات الاستهداف وقياس الأداء في الوقت الفعلي ، يمكنك تحسين حملاتك التسويقية بشكل تفاعلي.


كما يتميز أيضًا بالتحسين التلقائي للإعلان ، حيث يتم تعديل إعداداتك بواسطة الذكاء الاصطناعي لمنحك العدد الأمثل للتحويلات لكل إعلان دون جهد يدوي.
إذا اخترت إحدى طرق الدفع السابقة ، فإن الحد الأدنى للدفع هو 5 دولارات! (تتحمل الشركة رسوم التحويل ولن تخصمها من المبلغ).


ملاحظة: يجب عليك ترك رمز إعلان هذه الشركة على موقع الويب الخاص بك لمدة أسبوع ، وسترى فرقًا كبيرًا في الأرباح.


لدينا أكثر من 7 عملاء يحققون هامش ربح قدره 0.17 سنتًا لكل ألف ظهور عند تثبيت العلامات المنبثقة (popunder ads) لـ PropellerAds.


لكن بعد أيام قليلة تغير هامش الربح من 0.92 دولار إلى 4 دولارات لكل ألف ظهور ، معتبرا أن معظم الزوار يأتون من دول مثل مصر والمغرب والجزائر.


نقطة مهمة: يجب عليك الاتصال بالدعم عبر الدردشة واطلب منهم زيادة عدد النوافذ المنبثقة في الساعة كما تراه مناسبًا.


لضمان أعلى هوامش ربح ، ولكن ليس تطفلًا على زوار موقع الويب الخاص بك لضمان التفاعل مع الإعلان.


Adsterra

أحد أفضل بدائل Google Adsense ، إنها شركة مميزة وموثوقة للغاية ، يمكنك اعتبار adsterra بديلاً جيدًا لـ Google Adsense.

مثل Google Adsense ، Adsterra عبارة عن شبكة إعلانية بدون أي حد أدنى لمتطلبات المرور ، يجب أن يكون لدى الناشرين 1000 حركة مرور يوميًا على الأقل.

من ناحية أخرى ، يجب أن يكون الموقع جاهزًا للعمل لعدة أشهر حتى تتم الموافقة عليه ، وهو ما يشبه Google Adsense تقريبًا.

الفرق بين Adsterra و Google Adsense هو أنه لا يحتوي على قوانين وسياسات صارمة مثل Google ، كما أنه يقبل جميع أنواع مواقع الويب تقريبًا.
أساليب الدفع للشركة عن طريق:

خدمات PayPal.
خدمات Bitcoin.
خدمات Webmoney.
خدمات Paxum.
خدمات التحويل البنكى.

Pop-Under

الإعلانات المنبثقة
الإعلانات المنبثقة ، يتمتع هذا النوع من الوحدات الإعلانية بالعديد من المزايا ، بما في ذلك:

مع وظيفة منع الإعلانات ، والميزات المميزة ، والوظائف القوية ، والمزيد من الأرباح.
بعد الحصول على قدر معين من مشاهدات الصفحة ، يمكنك الحصول على Fix CPM ، وهو عائد ثابت لكل ألف مشاهدة للصفحة تحددها أنت.
يمكنك إظهار النافذة المنبثقة بعد فترة زمنية معينة بعد دخول الزائر ، بدلاً من عرضها مباشرةً (يمكنك استخدامها كنافذة منبثقة ثانية على موقعك لتحقيق ربح أكبر ، ولكن بعد 60 ثانية على الأقل من الأولى).

Interstitial 
وحدة إعلانية مميزة للغاية ، وليست مربحة للغاية ، لكنها تتمتع بميزة سيئة للغاية يجب ملاحظتها:

 يعرض بشكل أصلي الإعلانات فور دخول الزائر إلى موقعك لمدة 5 ثوانٍ للحصول على زر تخطي للإعلان. إذا نقر على الإعلان ، فإنك تكسب المال.

إذا لم ينقر على الإعلان وقال إنه انقر فوق الزر "تخطي" ، فستظهر أول نافذة منبثقة على موقعك أمامه ، وفي هذه الحالة ستتأكد من ظهور النافذة المنبثقة "الأولى" في غضون 6 أو 7 ثوانٍ من السماح يدخل الزوار إلى موقع الويب ، مما يترك مساحة جيدة لتظهر النافذة المنبثقة الثانوية ، والتي ستجلب لك المزيد من الأرباح.

 ملاحظة: لا تستخدم نافذتين إعلانيتين من نفس الشركة ، ويفضل شركتان منفصلتان ، لضمان ظهور إعلانات مختلفة بحيث إذا لم يتفاعل الزائر مع الإعلان الأول ، فمن المرجح أن يكون مثل الإعلان الثاني. التفاعل رائع. قد يكون Ad Cash هو أفضل بديل لـ Adsense في بعض المناطق.


ما هي شركة ezoic

Ezoic هي واحدة من أوائل شركات الإعلان عبر الإنترنت البديلة لـ Google Adsense والتي من خلالها يمكنك كسب المال من الإنترنت وبسبب Google Adsense أصبح أكثر تعقيدًا ورفض العديد من المدونات والمواقع الإلكترونية.

هذا هو السبب في أن المدونين ومالكي مواقع الويب يبحثون عن بدائل Google Adsense ، ويعتبر Ezoic بالتأكيد أفضل بديل لـ Google Adsense.

نظرًا لأنه يعرض أيضًا إعلانات Google ويقبل جميع مواقع الويب والمدونات الشخصية بسهولة مقارنة بـ Google Adsense ، يمكنك أيضًا أن تربح منه أكثر من Google Adsense وهذا ما سنتعرف عليه في السطور التالية.



بعد أن تعرفنا على موقع ezoic ، وجدنا أنه أفضل بديل لـ Google Adsense ، خاصة في المنطقة العربية.

نظرًا لأنه يمكنك التسجيل في ezoic وإضافة نطاق موقعك بسهولة دون مشاكل معقدة مثل Google Adsense ، انتظر المراجعة من قبل فريق ezoic ثم ابدأ في كسب المال ، على الرغم من أن ezoic هي شركة تابعة لـ Google Adsense ، فهي أقوى منافسيها.
بالنسبة لطريقة تحقيق الدخل من ezoic ، يعتمد هذا الموقع على ما يسمى بنظام cpm ، أو ما يسمى بـ pageview باللغة العربية ، مما يعني أن شركة ezoic تفرض عليك رسومًا مقابل كل ألف مرة يشاهدها زوار موقعك. موقع الويب الخاص بك / بلوق.

على سبيل المثال ، إذا حصل إعلانك على 1000 مشاهدة ، فستربح في أي مكان من 4 دولارات إلى 5 دولارات.

ميزة قوية للغاية

أيضًا ، يوفر ezoic ميزة لطيفة جدًا يحتاجها العديد من مالكي مواقع الويب ، وهي تحسين محرك بحث SEO للمقالات ، والتي يمكنك تنشيطها من خلال لوحة التحكم ezoic.

إرسال تعليق

Message via WhatsApp

Send instant messages & product details through Whatsapp.

Money Back

If goods have problem we'll return your good.

24/7 Support

Our dedicated support is available to help you.